الخُرطوم _صوت الهامش
لقي جُندي في قوات الشُرطة السودانية مصرعه، وأصيب إثنين آخرون، عقب إطلاق النار عليهم من قِبل فرد يتبع للجيش داخل قِسم شُرطة نِيالا شِمال.
ونقلت مصادر ل “صوت الهامش” أن أحد أفراد الجيش دخل في مشّادة كلامية مع منسوبي قوات الشُرطة في قسم شرطة نيالا وسط،مطالباََ بإطلاق سراح شقيقه الذي أوقف بأمر الطوارئ، وتطور النقاش إلى مُشاجرة قام على إثرها بإطلاق أعيرة نارية أودت بحياة الجندى محمد يوسف عبد الله وإصابة كل من عز الدين موسى ابراهيم وموسى عيسى موسى بجروح خطيرة إستدعى نقلهم لتلقي العلاج.
وعادة ما تندلع خلافات بين أفراد الشرطة السودانية، وأفراد الجيش، وسبق أن دارت إشتباكات بين الطرفين راح ضحيتها عدد من الأفراد من الطرفين.