الخرطوم _صوت الهامش

إختطفت مليشيات إثيوبية مسلحة،يُعتقد تبيعتها لعصابة “الشفته”، طفله بقرية “مديرية” بولاية القضارف وطالبت أسرتها بدفع فدية مالية نظير إطلاق سراحها.

وكثفت العصابات الإثيوبية التي تستغل هشاشة الوضع الأمني في الشريط الحدودي، الرابط بين دولتي السودان وإثيوبيا، كثفت من هجماتها على المزارعين، بجانب إختطافها للمواطنين من داخل الأراضي السودانية.

إعلان

وكان الحاكم العسكري لولاية القضارف أعلن عن نشر تعزيزات أمنية في الحدود مع إثيوبيا لوضع حد لهجمات المليشيات المسلحة.

ونقل مصدر ل”صوت الهامش” أن صديق جمعه أبلغ قسم شُرطة القريشة وقال في بلاغه أن مجموعة مسلحة إثيوبية، إختطفت الطفله رفيدة يعقوب آدم حسن، “8” أعوام،وإتجهت بها نحو الأراضي الإثيوبية.

مشيراً إلى أن أسرتها تلقت إتصالاََ من قبل المجموعة الخاطفه طالبت بدفع مبلغ “43” الف جنيه سُوداني لإطلاق سراحها.