المعيلق – السودان الآن – نصر يعقوب

انطلقت صباح الأحد امتحانات فرع جامعة أم درمان الإسلامية بمدينة المعيلق بولاية الجزيرة، بالتزامن مع انطلاقها في المراكز الأخرى التابعة للجامعة، وسط ترتيبات أكاديمية وإدارية هدفت إلى توفير بيئة مناسبة للطلاب والطالبات.

وتفقد مدير فرع الجامعة بالمعيلق، الدكتور عبيد إبراهيم أحمد علي، سير الامتحانات في يومها الأول، ووقف على جاهزية القاعات والترتيبات الفنية والإدارية المصاحبة للعملية الامتحانية، مؤكداً أهمية الالتزام بالضوابط الأكاديمية بما يضمن سير الامتحانات بصورة طبيعية.

إعلان

ونقل مدير الفرع للطلاب والطالبات تحيات إدارة الجامعة، ممثلة في مدير الجامعة البروفيسور الفاتح الحبر أحمد، ونائبه البروفيسور طارق حسن بن عوف، ووكيل الجامعة البروفيسور محجوب عبدالله حامد، وأمين الشؤون العلمية الدكتور كمال يوسف محمد علي، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وأكد عبيد حرص إدارة الجامعة على تهيئة المناخ الملائم لأداء الامتحانات، مشيداً بالجهود التي بذلتها الإدارات المختلفة لإنجاح العملية الامتحانية وضمان استقرارها في جميع المراكز.