الخرطوم _ صوت الهامش
كشفت مصادر علي صلة بإعتقال زعيم عشيرة المحاميد موسي هلال،عن دخوله في إضراب عن الطعام إحتجاحاً علي إطالة أمد بقائه في المعتقل.
وكانت مليشيا الدعم السريع، إعتقلت موسي هلال وأبنائه، والمئات من عشيرته في منطقة “مستريحة” شمالي دارفور، علي خلفية مناهضته لمشروع جمع السلاح، الذي أطلقه النظام “البائد”، وقدم هلال لمحاكمة بتهم حيازة السلاح الغير مشروع، وإثارة الحرب ضد الدولة، وإثارة النعرات القبلية التي تصل عقوبتها للإعدام في حال الإدانة.
وقالت المصادر ل”صوت الهامش” أن زعيم عشيرة المحاميد المعتقل في إدارة الأمن السياسي،أعلن غضون الأيام الماضية، دخوله في إضراب عن الطعام، إحتجاجاً علي إطالة أمد إعتقاله هو وأبنائه، وعشيرته بجانب المعاملة السيئة التي يتلقاها في المعتقل.