الخرطوم _ صوت الهامش
أعلنت لجنة أمن ولاية القضارف شرقي السودان حالة الطوارئ وحظر التجوال من السادسة مساء حتى السادسة صباحا وذلك عقب احتجاجات حاشدة شهدتها المدينة.
وتعد القضارف ثالث مدينة تعلن فيها حالات الطوارئ بعد عطبرة والدامر وبرر بسبب الاحتجاجات التي شهدتها مدن متفرقة في السودان احتجاجاً على التردي المعيشي وغلاء الاسعار ووصولها لارقام خيالية.
وأقر معتمد بلدية القضارف الامين الطيب في مقابلة مع قناة سودانية 24 مقتل سته مظاهرين برصاص الأمن في مدينة القضارف.