الخرطوم _ صوت الهامش
أصدر المدير العام للشركة السودانية لتوزيع الكهرباء، قرارا يقضي بتشكيل لجنة لمراجعة التوظيف شركات قطاع الكهرباء.
وأوضح القرار ان مهام اللجنة تتمثل في حصر العاملين الذين تم تعينهم في شركات قطاع الكهرباء من فئات المهندسين والموظفين منذ يوليو 2010م، وفقا لـ ” مراجعة مؤهلاتهم وفق الوصف الوظيفي ومدى التطابق مع شغل الوظيفة، ومراجعة خطوات وإجراءات تعينهم، ومراجعة أسس منحهم الدرجة الوظيفية”.
بجانب حصر ومراجعة المنتدبين الي خارج قطاع شركات الكهرباء، ووجه اللجنة الالتزام بشروط ولوائح الخدمة المدنية، والاستعانة بمن تراه اللجنة مناسبا، وان تتخذ من مقر الشركة السودانية
للتوليد الحراري مقرا لعقد اجتماعاتها.
وتتكون اللجنة من 9 اعضاء، وطالب القرار الجهات المعنية تفريغ أعضاء اللجنة وتقديم كل العون لهم للقيام بمهماتهم.